مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية

مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية


 


يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم في جامعة ساوة الاهلية المتميزة التي تعد من أفضل الجامعات الفتية. وأود أن أؤكد لكم بأننا نعمل بجد لتوفير بيئة تعليمية متميزة ومحفزة، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل البرامج الأكاديمية والتدريبية التي تلبي احتياجات سوق العمل وتحقيق أهدافنا المهنية والأكاديمية.

لقد تأسست هذه الجامعة لتوفير فرص التعليم العالي والتدريب في عدة مجالات هي التقنيات الصحية والطبية، التقنيات الهندسية، القانون، والتربية لتلبية احتياجات سوق العمل في هذه المجالات المهمة.

في جامعة ساوة الاهلية نحن نضمن لطلابنا تجربة تعليمية فريدة ومتكاملة، تجمع بين النظريات العلمية والتدريب العملي الذي يؤهلهم لمواجهة التحديات الواقعية في سوق العمل. وقد تم تصميم البرامج الأكاديمية في الجامعة بالتعاون مع خبراء أكاديميين ممن يمتلكون الخبرات العلمية والعملية وفقا لأحدث التقنيات والأساليب العلمية.

في جامعة ساوة الاهلية نحن نؤمن بأهمية التعليم العالي والبحث العلمي ودورهما الحيوي في تطوير المجتمعات ورفع مستوى الخدمات التي تقدم للمجتمع في بلدنا الحبيب، ولذلك فإننا نحرص على توفير جميع الموارد اللازمة لتمكين الطلبة من تحقيق أحلامهم فضلا عن المشاركة الفاعلة للتدريسيين في حركة  البحث العلمي من خلال نتاجاتهم المتميزة  وبراءات الاختراع التي تسجل محليا ودوليا والمشاركات الواسعة لكوادرنا التدريسية في المؤتمرات العلمية داخل وخارج العراق وإقامة الورش والندوات التخصصية وتقديم  خدمات للمجتمع لكي تكون الجامعة جزء لا يتجزأ من المجتمع لتسهم في زيادة الوعي العلمي والثقافي والأخلاقي.

نحن نعمل معا بروح الفريق لكي نحقق كل ما نطمح إليه في مستقبل واعد ونحن ندرك أن النجاح في الحياة يتطلب العمل الجاد والمثابرة، لذا فإننا ندعو طلبتنا للمشاركة الفاعلة في الحياة الأكاديمية والطلابية في الجامعة والاستفادة بشكل كامل من كل الفرص المتاحة لهم. ونؤكد لطلبتنا بأننا نعمل بجد لتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتميزة.

 

وختاما أتقدم بخالص شكري وتقديري لكل من بذل جهدا من اجل تأسيس وبناء هذا الصرح العلمي المتميز والشكر موصول للكوادر التدريسية المتميزة ولطلبتنا المثابرين.

 

 

أ. م. د. صفاء مصطفى حميد