بحث سبل التعاون المشترك بين جامعتنا وغرفة صناعة المثنى

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعتنا وغرفة صناعة المثنى

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعتنا وغرفة صناعة المثنى


 

التقى السيد رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور مضر عبد الله الظالمي بالسيد رئيس مجلس غرفة صناعة المحافظة السيد فالح حسن الهتيمي.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين جامعتنا وغرفة الصناعة لتحقيق الاقتصاد المستدام من خلال توفير فرص عمل لطلبة وخريجي جامعتنا، ومساهمة جامعتنا في اعداد وتدريب المستفيدين من مبادرات الغرفة، والذين يرمون الاستفادة منها، من خلال إقامة دورات اعداد وتأهيل من خلال معامل ومختبرات وورش الجامعة.

ويذكر ان غرفة صناعة المحافظة هي إحدى تشكيلات "اتحاد الصناعات العراقي"، وهي منظمة مهنية اقتصادية تنموية تعنى بتنظيم وتطوير النشاط الصناعي في القطاعات الخاصة والمختلطة والتعاونية، وتعزيز دور هذا النشاط في عملية التنمية في العراق، وتهدف الغرفة إلى تحقيق صناعة محلية متطورة بمواصفات عالمية في شتى قطاعات الصناعة، ورفع الإنتاجية لتأمين حاجة سوق المحافظة، والتوجه إلى تصدير المنتجات إلى الاسواق العراقية، والتطوير المستمر وتحقيق التكامل الصناعي المحلي وتوسيع شراكات العمل والابتكار.

وعبر السيد الهتيمي عن اعجابه بتجربة جامعتنا، وما حققته من نجاحات على الرغم من قصر المدة التي مرت على تأسيسها، وسعي مجلس ادارتها على استحداث اختصاصات تتلاءم مع احتياجات سوق العمل، متمنياً لجميع العاملين فيها الموفقية على خدمة المحافظة وعراقنا الحبيب.