جامعتنا تساهم في رعاية بطولتي العراق للشطرنج

جامعتنا تساهم في رعاية بطولتي العراق للشطرنج

جامعتنا تساهم في رعاية بطولتي العراق للشطرنج


 

ساهمت جامعتنا في رعاية بطولة اندية العراق للبراعم والاشبال بالشطرنج التي أقامها الاتحاد المركزي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في المحافظة للمدة  (6- 10/ 6 / 2024)، والتي شارك في منافساتها أكثر من (120) لاعبا ولاعبة من ابطال محافظات العراق للذكور والاناث في هذه الاعمار.

وشارك في منافسات البطولتين التي حضر انطلاقتهما السيد عضو مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور غانم نجيب عباس، وعضو مجلس المحافظة السيد احسان جعيلة، ابطال محافظات العراق للذكور والاناث في هذه الاعمار.

وحضرت السيدة عضو مجلس المحافظة المهندسة عبير الحساني حفل ختام البطولتين، اذ ساهمت في توزيع الجوائز على اللاعبين والاندية الفائزة، فيما قدم عضو مجلس جامعة ساوة الاهلية الاستاذ الدكتور غانم نجيب عباس دروع الجامعة على اللجنة التنظيمية العليا للبطولة.

وعلى ضوء لقاء السيد رئيس مجلس الإدارة الدكتور مضر عبد الله الظالمي مع السيد عضو الاتحاد المركزي رئيس الاتحاد الفرعي للعبة السيد حسين كاظم الخزعلي، وتعزيزا لعلاقة الجامعة بمجتمع المحافظة ومبدعيها، ساهمت جامعة ساوة في رعاية هاتين البطولتين، وثمن رئيس الاتحاد المركزي للعبة السيد ظافر عبد الأمير الجبوري دعم ورعاية الجامعة لهذه البطولة متمنيا لها النجاحات الدائمة.